ثقافة ترعى الإبداع

أفضل المواقع لتحصل على صور إحترافية تناسبك

الصور من أهم الأشياء التي يراها المستخدم في أي موقع إلكتروني أو شبكة للتواصل الإجتماعي،وتعتبر أكثر مؤثر في رأي عملائك وبالتالي تعتبر الصور لانقول أهم شيء في الأنترنت لكنها جزء لايتجزء منه.لهذا عليك دائما أن تجهز أفضل الصور قبل بداية أي مشروع أو كتابة تدوينة أو مقال أو خبر فالمحتوى المميز يجب أن يحتوي على %30 من الصور،لكن الحصول على صور بجودة عالية و شكل إحترافي يعتبر أصعب مهمة لكن بعد اليوم لن تواجهك مشكلة ولن تضطر للبحث عن الصور في الأنترنت لأن المصادر الموجودة في هذه المقالة ستغنيك عن البحث.

gettyimages

يعتبر موقع gettyimages.com من أفضل المصادر للحصول على صور إحترافية تناسب إحتياجاتك يحتوي الموقع على ألاف الصور بالدقة العالية والتصميم المميز كما يحتوي على العديد من الأقسام حسب تخصص الصورة التي تريدها ويمكنك البحث عن الصورة التي تريدها عبر مربع البحث والحصول على أفضل النتائج كل هذه المميزات يوفرها الموقع مجانا ولايتطلب منك أي تسجيل فقط إبحث حمل و إستمتع.

Pixabay

لا أدري لكن ربما لدي هوس كبير بهذا الموقع منذ عرفته و أنا لا أفارقه أبدا فهذا الموقع يعتبر كنزا عظيما لمن يبحث عن الصور المتميزة والتي تناسب ما يبحث عنه في مشاريعه سواء الكتاب المصممين وحتى المطورين يوفر الموقع العديد من الصور المجانية والفائقة الدقة كما يتيح تحميلها بعدة قياسات مع الحفاظ على جودة الصورة يحتوي الموقع على آلاف الصور الجاهزة تحت تصنيفات أنا متأكد أنك ستجد مرادك من خلال هذا الموقع.

picjumbo

موقع متميز لأبعد الحدود يحتوي على الكثير من الصور الرائعة والعالية الدقة يمكنك زيارة الموقع وإجراء عملية بحث بسيطة عبر محرك البحث الموجود في الموقع و أحصل على أفضل الصور الذي يوفرها الموقع بشكل مجاني و يمكنك أيضا الإطلاع على تصنيفات الموقع فهو يوفر صور لشتى المجالات كالتصميم و السفر والأعمال و الهندسة و التكنولوجيا………

magdeleine

واحد من أفضل المواقع للحصول على أفضل الصور المتنوعة والمتاحة للإستخدام التجاري أو الخصي يوفر العديد من التصنيفات والذي يمكنك من البحث عن الصورة حسب مميزاتها كالحجم و اللون…..و العديد من الخصائص الموجودة في هذا الموقع نتركك لتستكشفها بنفسك.

startup stock photos

لرواد الأعمال أظن أنه من الوم عليك حفظ هذه المنصة المتميزة في مواقعك المفضلة لأن هذا الموقع غني عن التعريف يعتبر مصدرا رائعا للشركات الناشئة للحصول على أفضل الصور لمواقعهم أو لحملاتهم التسويقية يوفر الموقع صور عالية الجودة في العديد من المجالات المتعلقة بعالم الستارت أب فهو يغنيك عن البحث و مشكلة الصور الرديئة فموقع startup stock photos يوفر لك الصور التي يحتاجها رواد العمل في شركاتهم الناشئة.

Morguefile

موقع مميز يوفر لك صور إحترافية بدون حقوق حيث يمكنك تحميل صورة من الموقع ونسبها لك و إستعمالها تجاريا بدون أن تقلق على المشاكل القانونية أو أي شيء من هذا القبيل يتميز الموقع بتصميم مريح وقابلية إستخدام ممتازة كما يوفر لك تحميل الصور التي تريدها دون التسجيل.

pexels

من أجمل المواقع يوفر لك العديد من الصور الجاهزة الإحترافية و بدقة عالية ويتيح لك الحصول على الصور حسب اللون والحجم كما يمكنك البحث عن الصور الرائجة من خلاله والذي تلقى عمليات تحميل كبيرة موقع ممتاز من ناحية قابلية الإستخدام أنصحك بتجربته.

librestock

محرك بحث إحترافي للحصول على صور إحترافية عبر البحث عن إسم الصورة التي تود الحصول عليها أو عن طريق تصفح الوسوم (الهاشتاغ) محرك بحث ممتاز من ناحية النتائج يعتمد في قاعدة بياناته على المواقع المشهورة بتوفير الصور العالية الدقة التي تمكنك بدون أدنى شك من الحصول على صور تناسبك وتناسب مشروعك.

streetwill

رغم قلة الصور الموجودة فيه إلا أنه يوفر مجموعة رائعة من الصور الطبيعية الإحترافية و بجودة عالية التي هي بالأحرى ملتقطة من طرف مصورين محترفين يمكنك تجربته في الحصول على الصورة التي تريدها.

negativespace

اذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن الصور الإبداعية فهذا سيكون أفضل مصدر لك للحصول على صور عالية الجودة و بتصميم مميز سيغنيك هذا الموقع الرائع عن البحث.

The best sites for pictures professionally

مواقع أخرى نتمنى أن تفيدك:

raumrot Unsplash cupcake lifeofpix gratisography resplashed freeimages morgueFile Public Domain Archive finda.photo thestocks

الصور رغم بساطتها إلا أن لها تأثير كبير على المستخدمين فإن كنت مسوق إلكتروني او صاحب مشروع أو حتى ناشط في صفحات التواصل الإجتماعي إعرف كيف تستغل تاثير الصورة في إقناع جمهورك بشيء أو توجيههم لشيء أو دفعهم لشراء منتج ما،وإحرص دائما على البحث عن الصور الجيدة و قارن بين أفضلها ولاتقع في فخ إستعمال الصور الغير المرخصة للإستعمال التجاري و كل المواقع المذكورة في هاته المقالة مرخصة ويمكنك إستخدامها في أي مكان ولا تنسى أن التعديل على الصور بإخراجها بأفضل حلة يعطيها شكلا أفضل.