ثقافة ترعى الإبداع

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لشهر سبتمبر عليك تجربتها

تطبيقات الاندرويد تنتشر كثيرا وعددها كبير جدا وقد يصاب المستخدم بالتشتت في إختيار وإستعمال التطبيقات المناسبة لهذا قرر فريق موقع تيكنوريا تقديم فقرة جديدة على المنصة وهي جولة شهرية نستعرض فيها كل شهر أفضل 10 تطبيقات لنظام أندرويد،لكي نساعد المستخدمين على التمتع بأحسن التطبيقات المجانية الموجودة على سوق جوجل بلاي.

إذا أعجبتك الجولة الشهرية لأفضل التطبيقات على نظام الأندرويد لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الإجتماعية.

1-تطبيق Google Duo

 Google Duo

هذا التطبيق المميز و الذي اطلقته شركة جوجل في شهر أوت_أغسطس السابق يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة وبسرعة خصوصا مع أصحاب الإتصال البطيء فهذا التطبيق هو الأنسب لهم،كما يحتوي على العديد من المميزات نذكر أهمها وهو إمكانية التحويل من الويفي إلى بيانات الهاتف المحمول بكل سهولة دون فقدان المكالمة بإختصار يعتبر التطبيق البديل الأنسب لتطبيقات المكالمات العادية يمكنك الإستمتاع بتجربته عبر تحميله من جوجل بلاي.

2-تطبيق Inshorts

Inshorts

بغض النظر عن عدد الأخبار التي تنتشر في العالم هذا التطبيق الهندي الرائع يجلب لك ملخصا لا يتجاوز 60 كلمة ويبقيك دائم الإطلاع عن كل مايحدث في العالم يمكنك من قراءة أي خبر بسرعة في مدة لا تصل إلى 30 ثانية لتعلم كل المستجدات في العديد من المجالات ومن المصادر التي يدعمها التطبيق يمكنك الإستمتاع بتجربته عبر تحميله من جوجل بلاي.

3-تطبيق Polarr Photo Editor

polarr-photo-editor

هل صورك ينقصها الإبداع؟مارأيك أن نضع عليها لمسة إبداعية؟ هذا التطبيق لايجب أن يفارق هاتفك الذكي يساعدك على تعديل وتحسين الصور التي تلتقطها أو التي تقوم بتحميلها حسب مايناسبك يمكنك إستخدام التطبيق بسهولة ودون الحاجة لبرامج التحرير يمكنك الإستمتاع بتجربته عبر تحميله من جوجل بلاي.

4-تطبيق Box

Box

تطبيق يمكنك من رفع ملفاتك والإستفادة من التخزين السحابي دون القلق على ضياع ملفاتك أو صورك،كما يمكنك من مشاركة الملفات التي ترفعها عر الحصول على الروابط من داخل التطبيق،يمتاز التطبيق بتصميم إحترافي وتجربة إستخدام فريدة من نوعها يمكنك الإستمتاع بتجربته عبر تحميله من جوجل بلاي.

5-تطبيق Noah Camera

Noah Camera

لمهووسي السيلفي هذا التطبيق سيغنيك عن كل التطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاي يمكنك من تعديل صورك التي تلتقطها بتوفيره أكثر من 100 ميزة للتعديل وإضافة الفلاتر أو الكتابة على الصور وتصحيح الألوان وغيرها من المميزات التي تسمح لك بالحصول على صور إحترافية مهما كان نوع كاميرا هاتفك والإستمتاع بمشاركتها على الشبكات الإجتماعية يمكنك الإستمتاع بتجربته عبر تحميله من جوجل بلاي.

6-تطبيق PlaYo

PlaYo

تطبيق يسمح لك بالإستماع للموسيقى ومحطات الراديو التي تحب كما يمكنك من إنشاء قوائم التشغيل إضافة إلى تحميل المقاطع الموسيقية و الأغاني التي تريد على هاتفك والشيء الأكثر تميزا فيه هو أنه يمكنك من الإستمتاع بالموسيقى دون أي فواصل أو إعلانات مزعجة على غرار التطبيقات المتوفرة في السوق تطبيق PlaYo هو الحل الأنسب لك إن كنت من هواة الإستماع للأغاني وتحميلها يمكنك الإستمتاع بتجربته عبر تحميله من جوجل بلاي.

7-تطبيق Dumpster

Dumpster

هل عانيت من مشكلة إستعادة ملف أو صورة حذفتها عن قصد أو خطأ ومللت البحث عن التطبيقات التي تسترجع لك ملفاتك المحذوفة.لاتقلق! الحل هنا مع تطبيق Dumpster الذي لن يحتاج لأي صلاحيات روت أو ماشابه هو كسلة مهملات على جهازك يمكنك من إسترجاع أي ملف تقوم بحذفه سواء صورة أو مستند أو فيديو هذا التطبيق يجعلك مرتاحا لأنك ستتخلص أخيرا من مشكل النسخ الإحتياطي لبياناتك في كل مرة يمكنك الإستمتاع بتجربته عبر تحميله من جوجل بلاي.

8-تطبيق Dock n Roll

 Dock n Roll

هذا التطبيق صمم خصيصا لحفظ سلامة السائق على الطريق فهو يتحكم بهاتفك ويمنحك صلاحيات محدودة كإمكانية إرسال رسالة نصية أو الإتصال و خدمات الملاحة الموجودة على التطبيق،يمنعك التطبيق من إستخدام الموسيقى أو دخول وسائل التواصل الإجتماعي ويسجل لك كل تفاصيل رحلتك يمكنك الإستمتاع بتجربته عبر تحميله من جوجل بلاي.

9-تطبيق Monefy Pro

Monefy Pro

يتميز التطبيق بواجهة إستخدام رائعة يمكنك من إدارة معاملاتك المالية ونفقاتك اليومية أو الشهرية فقط بإدخال المبلغ وهو بدوره يقوم بإجراء الحسابات وحفظها على جهازك يسمح لك التطبيق بالإستغلال الأمثل لميزانيتك يمكنك الإستمتاع بتجربته عبر تحميله من جوجل بلاي.

10-تطبيق SDL Translate

sdl-translate

من أفضل تطبيقات الترجمة يمكنك من ترجمة الوثائق والمستندات والدخول في دردشة مع الأصدقاء بأكثر من 90 لغة كما يسمح لك بالإستماع للترجمة ويساعدك التطبيق على الحصول على أفضل ترجمة ممكنة يمتاز بواجهة إستخدام إحترافية وسهلة كما يمتاز بالسرعة في القيام بالترجمة يمكنك الإستمتاع بتجربته عبر تحميله من جوجل بلاي.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من عرض أول جولة شهرية على تيكنوريا تناولنا في هذا المقال أفضل 10 تطبيقات لنظام الأندرويد والتي ستساعدك في حياتك كثيرا نتمنى منك عزيزي القارئ مشاركتنا آرائك و أفكارك كما نرحب بإقتراحاتك عن أي تطبيق في التعليقات كما لا تنسى أن تشارك المقال مع أصدقائك لعلهم يستفيدون من هذه التطبيقات ونعتذر عن أي خطا ورد في المقالة فهو غير مقصود ولاتنسى أن تخبرنا عنه لكي يتم تصحيحه.