تعتبر الشركات الناشئة الشريان الرئيسي للإقتصاد في بعض الدول،وهي تنتشر بكثرة في الدول المتقدمة والنامية في العالم،أحيانا توظف الشركات الناشئة فريق عمل يضم من 5-10 أفراد واحيانا تجد شركات تضم أكثر من 20 فرد او 50 فرد،ومن بين المميزات في الشركات الناشئة أنها دائما تبحث عن الأشخاص الموهوبين والمبدعين المتميزين في مجالهم،واكثر الوظائف طلبا في الشركات الناشئة هي مصمم الجرافيك،مطور الويب،المسوق الإلكتروني،صانع المحتوى….. التي تأتي في الدرجة الأولى،ومعظم الشركات الناشئة تعتمد على التسويق الحديث عبر الأنترنت لهذا فأكثر الوظائف والتي يمكن ان تتعلمها ذاتيا هي وظيفة المسوق الإلكتروني.

المسوق الإلكتروني يحظى كثيرا بالإهتمام من أصحاب الشركات الناشئة مثله مثل المطور والمصمم لكن بدرجة أكبر لأنه هو من يصنع الفارق الأكبر في مبيعات أو خدمات الشركة الناشئة.يسعى رواد الأعمال أصحاب الشركات الناشئة إلى توظيف أشخاص سواء يعملون داخل مكتب في الشركة او من أمام حاسوبه في غرفته وهي الاكثر إنتشارا في العالم شركات بلا مكاتب وتحقق نجاحا باهر وأغلب هذه الشركات تكون خدماتها موجهة لمستخدمي الأنترنت إذن لا حاجة لهم لمكاتب دون فائدة تذكر.هنا في هذا المقال الذي ستقرأه اليوم ستتعرف معنا على 11 موقع تجد فيه وظائف في شركات ناشئة في العديد من الإختصاصات وبراتب ممتاز تابع معنا جهز حاسوبك وإربط ربطة عنقك خذ كوب قهوة مركزة ولنبدأ.
هل تريد العمل؟ إليك أفضل 11 موقع للحصول على وظيفة في شركة ناشئة

1-Remotive

remotiveio

روموتيفو موقع رائع يجد لك أفضل الوظائف في الشركات الناشئة عن بعد،حيث يمكنك ولوج الموقع ورؤية المناصب المطلوبة والإستمتاع بالعمل في أمريكا من بيتك،بعد أن تتقدم بطلب العمل وترسل لهم ميع معلوماتك و Cv الخاصة بك سيتم التواصل والرد عليك إما بالقبول او الرفض وسيتم توظيفك يمكنك رؤية العروض المتوفرة في الموقع من هنا remotive.io.

2-JobHero

jobhero

بلوحة تحكم رائعة تمكنك من تنظيم وظائفك وطلباتك للوظائف ومتابعة تقدمها بكل سهولة وسرعة بإستعمال موقع JobHero ستتمكن من البحث الممتاز عن وظيفة في شركة ناشئة بتصفح الطلبات الموجودة داخل الموقع (يستوجب عليك التسجيل لرؤيتها) كما أن واجهة الإستخدام في الموقع تفاعلية جدا وبتصميم انيق تجعلك لاتشعر بالملل أبدا في إستخدامها وأيضا يمكنك رفع سيرتك الذاتية ليراها اصحاب العمل.

3-Landing.Jobs

landing-jobs

يساعد هذا الموقع على ربط الباحثين عن وظائف في مجال التكنولوجيا بأصحاب الشركات الناشئة،وجاءت فكرة الموقع لحل مشكلة الإعلانات الكاذبة التي تنتشر على شبكة الأنترنت والتي لاتفي بوعودها وهنا قرر صاحب الموقع إطلاق منصة لتقريب الباحثين عن عمل في مجال التكنولوجيا بالشركات الناشئة الطامحة لتوظيف أشخاص مبدعين في العديد من المجالات دون إعتبار الشهادات الجامعية كشرط بشعار “إعمل بموهبتك”.

4-Jopwell

jopwell

منصة ممتازة توفر للباحثين عن عمل جميع الوظائف المتاحة في الشركات الناشئة في أمريكا وبألاخص في وادي السيليكون فالي،حيث تساعد المستخدمين على الوصول للوظائف في المجالات المحددة التي يطرحها رواد الأعمال أصحاب الشركات الناشئة في الموقع .

5-Lunchcruit

lunchcruit

الآلاف من الوظائف في الشركات الناشئة الأمريكية تنتظرك في هذا الموقع  يمكنك الولوج له وإختيار المجال والبلدة التي تريد العمل فيها ورؤية العروض المتوفرة يمكنك العمل من بيتك في نيويورك وسان فرانسيسكو و واشنطن والعديد من الأماكن الإستراتيجية في الولايات المتحدة الأمريكية،يمكنك رؤية العروض وإختيار مايناسبك والإتصال بهم وإرسال سيرتك الذاتية وإنتظر ردا منهم،يمكنك التواصل مع 10 شركات في اليوم وواظب على فعل ذلك أسبوعيا وأضمن لك أن واحدة منهم ستوظفك عن بعد براتب محترم.

6-Remote OK

remoteok

حسب رأيي يعتبر من أفضل المواقع للحصول على وظيفة في شركة ناشئة حيث يوضح لك الموقع ذو التصميم الإبداعي الوظائف المطروحة من قبل الشركات الناشئة في جدول ويعطيك المهارات المطلوبة وكذلك اوقات العمل،وإن كنت تبحث عن وظيفة خاصة يمكنك إجراء عملية بحث في مربع البحث الموجود في الموقع لتحصل على النتائج،ستجد في الموقع العديد من الوظائف التي تناسب المطورين والمصممين وكذا المسوقين والمختصين بإدارة الأعمال.

7-Jobspotting

JOBSPOTTING

الآلاف من الوظائف تنتظرك في هذا الموقع،لاتضيع وقتك في البحث عن الوظائف المملة هذا المحرك الرائع سيجلب لك العديد من الوظائف الممتازة من حيث الوقت والراتب،كما يوفر تطبيقا للهواتف التي تعمل على نظام IOS و الاندرويد يمكنك تحميله وتجريبه من هنا  و هنا لاجهزة الأندرويد وهكذا لاتدع أي فرصة عمل في شركات المملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية تضيع منك.

8-Underdog

underdog

أحصل على وظيفة في 60 ثانية !! ما عليك سوى دخول الموقع ورفع سيرتك الذاتية والمعلومات الاساسية عنك وعن ماذا تبحث من وظائف وسيرسل الموقع للشركات الناشئة السير الذاتية وسيتم مراجعتها وإن تم قبولك سيتم الإتصال بك من أصحاب العمل.

9-Planted

planted

موقع له شراكات عديدة مع اكبر الشركات في الولايات المتحدة الامريكية والعالم في ما يخص التوظيف فإن هذا الموقع سيساعدك دون ادنى شك إن كنت مؤهلا للعمل في الحصول على وظيفة احلامك،كغيره من المواقع يستوجب عليك رفع سيرة ذاتية للموقع وسيتم التواصل معك لإجراء مقابلة.

10-Hired

hired

هذا الموقع شريك للعديد من الشركات كفيسبوك وتويتر وAdobe…………وغيرها من الشركات التي تعتبر فرصة العمر إن عملت بها،يوفر الموقع العديد من الفرص للمطورين ومهندسي البيانات والمصممين للعمل في اكبر الشركات كما يحظى الباحثون على الوظائف على راتب يبدا من 2000$،كما أنهم يحصلون على عقود تجديد وإقامة والعديد من الميزات التي لن تجدها في أي شركة في العالم.

11-JobCV

jobcv

هذا ليس موقعا للحصول على وظيفة في شركة ناشئة لكن من شأنه ان يساعدك بنسبة %90 للحصول على وظيفة تتمناها،حيث يوفر لك الموقع فرصة إنشاء سيرة ذاتية إحترافية ومتميزة عن غيرها بألوان الفلات والماتريال ديزاين والعديد من المميزات الرائعة التي تجعل هذا الموقع وجهتك الأولى في إنشاء سيرة ذاتية.

في الأخير كانت هذه قائمة بأفضل المواقع التي تتيح لك الحصول على وظيفة العمر في الشركات الناشئة في العالم وبالأخص الولايات المتحدة الأمريكية،إحرص على أن تواظب على إرتداد هاته المواقع من حين إلى آخر ولا تقلق أبدا فإن لم تقبل في المرة الأولى فأكيد لديك فرصة في المرة القادمة لاتنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك.

أضف تعليقك بسهولة عبر فيسبوك

هذا آخر مقال