تيكنوريا منصة إعلامية جزائرية توفر للمستخدم مقالات في العديد من المجالات التي تهمه وتمس جانب من جوانب حياته

أهدافنا

لتكنوريا رؤية واضحة و رؤيتها هي النهوض بالمحتوى العربي عبر نشر ثقافة المعرفة لذلك تهدف تيكنوريا الى جعل المجتمع الجزائري بصفة خاصة والعربي بصفة عامة مجتمعا معرفيا و تقريب الأفراد الى بعضهم ما يعمل على زيادة الفائدة بينهم عن طريق النقاش الهادف و البناء تسعى المنصة الى النهوض بالمحتوى العربي عبر نشر ثقافة المعرفة، تهدف تيكنوريا إلى بعث روح الإبتكار في الشباب وتوفير السبل للحصول على أفضل التجارب و مساعدة رواد الأعمال على تطوير شركاتهم الناشئة.

و لتحقيق ذلك نوفر في تيكنوريا للمستخدم مقالات ذات جودة عالية كتبت بأيادي عربية حرة بعيدا على كل الإعتبارات الدينية والسياسية مركزة على مجالات تهم المستخدم الجزائري خاصة والعربي عامة، نغوص في عمق التقنية و الأعمال والسوشيال ميديا والثقافة والعلوم بشتى أنواعها ومختلف تخصصاتها

من أين تيكنوريا ؟

تيكنوريا منصة إنطلقت من بلد المليون ونصف مليون شهيد في يوم 1 أغسطس (أوت) 2016 بفريق عمل طموح وواعد يسعى لتغيير المحتوى العربي إلى الأفضل.

 إسم تيكنوريا

تيكنوريا مشتقة من المجالين الذي إنطلق بهما الموقع وهما ريادة الأعمال و التقنية حيث تم دمج الأحرف الأربعة من كلمة التقنية باللغة الأجنبية مع الحرفين الأوليين من كلمة ريادة باللغة العربية.

كما يقول المثل “ أول الشجرة بذرة ” ونحن نسعى لرعاية هذه البذرة حتى تصبح شجرة لنستمتع ويستمتع أولادنا بظلها

وراء تيكنوريا محاربون لا ينامون ويسعون جاهدين لإثراء المحتوى الجزائري تعرف عليهم فريق تيكنوريا